حمية غذاائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حمية غذاائية

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 06, 2010 4:22 pm

حميه غذائية رائعة لإنقاص الوزن خلال سبع أيام
يمكن استخدام طريقة السبعة ايام من دون حدود وباستمرار على ان تكون هناك فترة راحة لمدة يومين بين كل فترة تطبيق.

واذا تم استخدامها وتطبيقها بشكل جيد فإنها تكون مفيدة جدا للجسم فهي تنظفه من كل الشوائب وتعطيه الاحساس بالراحة كما ان من يستخدمها يشعر بطاقة كبيرة لم يشعر بها من قبل.

ان هذه الحمية سريعة لحرق الشحوم الزائدة والتخلص منها والفكرة في هذه الطريقة هي انك تحرق السعرات الحرارية اكثر مما تكسب, كما انها تنظف الجسم من الشوائب وتمنحه احساسا متزايدا بالراحة.

نظرا لاختلاف الجهاز الهضمي من شخص الى آخر فقد يكون هناك اختلاف صغير جدا في النتائج في اليوم الثالث وسوف يشعر مستخدم هذا النظام بطاقة كبيرة اكبر من الطاقة التي بدأ بها من قبل .
ان هذه الحمية سريعة لحرق الشحوم الزائدة والتخلص منها والفكرة في هذه الطريقة هي انك تحرق السعرات الحرارية اكثر مما تكسب, كما انها تنظف الجسم من الشوائب وتمنحه احساسا متزايدا بالراحة .
نظرا لاختلاف الجهاز الهضمي من شخص الى آخر فقد يكون هناك اختلاف صغير جدا في النتائج في اليوم الثالث وسوف يشعر مستخدم هذا النظام بطاقة كبيرة اكبر من الطاقة التي بدأ بها .

واذا لم يخدم نفسه سوف يحس باختلاف في حركة الامعاء مع ان القهوة السوداء او الشاي والحليب الخالي من الدسم مسموح بها من دون سكر الا ان مستخدم هذا النظام من الحمية لن يحس بالرغبة في شرب الكافيين بعد اليوم الثالث.
ممنوعات النظام

يمنع تناول اي نوع من انواع الخبز ولا اي نوع من المقالي (الاكلات المقلية) او شرب اي نوع من انواع المشروبات الكحولية والغازية باستثناء المياه الخالية من السكر.

كما يسمح بتناول المشروبات المخصصة للرجيم المسموح بشربها كالماء والقهوة والحليب الخالي من الدسم وعصير الفواكه الخالي من السكر وليس العصير المعلب الطبيعي.

وسائل تطبيق الطريقة

اذا طبقت هذه الطريقة بحذافيرها من مستخدمها فإنه يفقد تقريبا من 6 الى 7.7 كيلوغرام خلال اسبوع واحد اما اذا فقد اكثر من من 7.7 كغم في هذه الحالة يجب الانتظار يومين قبل البدء من جديد وبنفس الطريقة.

ان جميع الوصفات الطبية وبدون استثناء لا تتعارض مع تطبيق هذا النظام الغذائي, وكل ما على مستخدمه هو الاستمرار في تطبيق هذا النظام اذ سيشعر براحة نفسية وجسدية اكثر.

وهذه الوصفة مستقاة من اتحاد المستشفيات الاميركية الذي طبق هذه الطريقة على مرضى القلب من اصحاب الاوزان الزائدة والذين يحتاجون الى عمليات جراحية لتهيئتهم جسديا وطبيا لهذه العمليات.
اسلوب التطبيق:

شوربة اساسية لحرق الشحوم :

المقادير الخاصة لعمل الشوربة :
1- ست بصلات خضراء اللون.
حبتا طماطم اخضر او معلب 2-.

كرافس.3-

كرنب ملفوف.4-

قرنا فلفل اخضران.5-

جزر 3 قطع.6-
طريقة التحضير :

يتم تقطيع الخضروات الى قطع توضع في قدر مناسب على النار بعد اضافة الماء حتى يغطيها ثم يضاف كيس الشوربة والبهارات والملح حسب الرغبة وتغلى الشوربة على نار عادية لمدة خمس دقائق في خفض النار حتى تنضج.

يمكن تناول الشوربة في اي لحظة يتم بها الشعور بالجوع خلال فترة الرجيم. هذه الشوربة لا تضيف اي سعرات حرارية فكلما اكثر منها مستخدم النظام فقد من وزنه اكثر. يجب أكل شيء مع الشوربة لان اكلها وحدها قد يسبب سوء التغذية.

اليوم الاول:

يسمح بأكل كل انواع الفواكه عدا الموز والفواكه الاستوائية (بطيخ - شمام - مانجو - كيوي) في هذا اليوم يقتصر على تناول الشوربة والفواكه اضافة الى الشاي والقهوة بدون سكر او المحلاة بالسكرين.

اليوم الثاني:

يعد هذا اليوم يوم خضروات يسمح فيه بالاكل, قدر المستطاع, من جميع الخضروات العادية المسلوقة, اضافة الى الشوربة(يفضل الخضروات الورقية والابتعاد عن البقوليات والذرة) كما بالامكان في العشاء تناول حبة كبيرة من البطاطس المشوية مع الشوربة والابتعاد عن الفواكه في هذا اليوم.

اليوم الثالث:

مزيج من اليوم الاول والثاني: يمكن تناول الخضروات والفواكه والشوربة بقدر المستطاع والرغبة. اما البطاطس فيجب عدم أكلها بعد الآن.

اذا طبق ما تم ذكره يكون مستخدم هذا النظام في نهاية هذا اليوم فقد ما يعادل 3,2 كغم.

اليوم الرابع:

يمكن أكل الموز والحليب الخالي من الدسم, اذ يسمح بتناول 6 موزات فقط طوال اليوم وأكل المسموح به فقط بالاضافة الى الكمية المرادة من الوجبة. يحتاج الجسم في هذا اليوم الى البوتاسيوم والسكر والنشا والكالسيوم هذه المواد كلها موجودة في الموز وهذا يقلل الرغبة في السكريات

اليوم الخامس:

في هذا اليوم يمكن أكل لحم البقر والطماطم ويسمح بأكل 260 - 500 غرام من اللحم, اضافة الى عدد من حبات الطماطم او الطماطم المعجون.

على مستخدم هذا ا
لنظام ان يحاول شرب من 6 الى 8 اكواب ماء حتى يتخلص الجسم من حمض البوليك, اضافة الى الشوربة.

اليوم السادس:

هذا يوم لحم البقر والخضروات, ويسمح بتناول الكمية المرغوبة من لحم البقر والخضروات الورقية والشوربة مرة واحدة في اليوم على الأقل.

اليوم السابع:

هذا اليوم يوم الرز ولكن على الطريقة الاجنبية, اذ يسمح بأكل الرز الاسمر مع عصير الفواكه الطبيعي الخالي من السكر, اضافة الى الخضروات وحسب الرغبة في الاكل ومدى الجوع مع عدم نسيان الشوربة مرة واحدة على الاقل.

ملاحظة:

2- الشوربة الخاصة حارقة للشحوم, اذ يمكن اكل ما يمكن عند الاحساس بالجوع وحسب الكمية المنشودة.

يمكن استبدال السمك او الدجاج بدلا من لحم البقر في اليوم الخامس اما اليوم السادس, 2- فينبغي كما هو حيث ان الجسم في حاجة الى البروتين والموجود في لحم البقر..
.

Admin
Admin

عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://psp1.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى